الدفاع توافق على قبول الطلاب المتقدمين للدراسة بأكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية

محلي
  • 6-06-2022, 15:51
+A -A

بغداد – واع

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، الموافقة على قبول الطلاب المتقدمين للدراسة بأكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "حصلت موافقة وزير الدفاع جمعة عناد سعدون، وحسب الأمر الوزاري المرقم (955) على قبول الطلاب المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية (الكلية البحرية، مركز التدريب المهني البحري)".

وأضاف، أنه "تم قبول (25) طالباً في الكلية البحرية (القسم الهندسي البحري الحربي)، و(50) طالباً في الكلية البحرية (القسم الهندسي البحري التجاري)، و(65) طالباً في الكلية البحرية (القسم البحري الحربي)، وقبول (50) طالباً في الكلية البحرية (القسم البحري التجاري)".

ولفت إلى أنه "تم قبول (11) طالباً احتياط في الكلية البحرية (القسم الهندسي البحري الحربي)، و(22) طالباً احتياط في الكلية البحرية (القسم الهندسي البحري التجاري)، و(21) طالباً احتياط في الكلية البحرية (القسم البحري الحربي)، إضافة إلى قبول (22) طالباً احتياط في الكلية البحرية (القسم البحري التجاري)".

وتابع: "كما تم قبول (147) طالباً في مركز التدريب المهني البحري (الفرع التجاري)، وقبول (47) طالباً احتياط في مركز التدريب المهني البحري (الفرع التجاري)"، داعياً الطلبة المتقدمين للقبول في أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية إلى "مراجعة الأكاديمية آنفاً، لمعرفة أسماء المقبولين منهم".