وطني الصالات يتعادل أمام نظيره الكويتي ببطولة غرب آسيا

رياضة
  • 4-06-2022, 23:01
+A -A

بغداد - واع
تعادلَ منتخبنا لكرةِ الصالات أمام نظيره الكويتي بهدفين لكل منهما في المباراةِ التي جرت اليوم السبت في صالةِ نادي النصر الكويتي في مستهل مشواره ضمن الجولةِ الأولى من منافساتِ المجموعةِ الأولى في بطولةِ غرب آسيا. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وتقدمَ منتخبنا بالنتيجةِ عن طريقِ اللاعب علي شهاب، وأحرز المنتخبُ الكويتي هدف التعادل، ومن ثم هدف التقدم الثاني، لينتهي الشوطُ الأول بتأخُّرِ منتخبنا بهدفين مقابل هدفٍ واحد، وفي الشوطِ الثاني دخل لاعبو منتخبنا عازمين على الخروجِ بنتيجةٍ إيجابيةٍ، وكان لهم ذلك بعد أن تمكنَ علي حقي من تسجيلِ هدف التعديل الثاني.
وقالَ مدرب منتخبنا الوطنيّ، الإيراني ناظم الشريعة، عقب نهاية المواجهة، بحسب بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، "نعلمُ أن المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبةً، لاسيما أننا لعبنا أمام المنتخبِ الكويتي أحد أفضل فرق البطولة، لأنه يملك لاعبين على مستوى فني جيدٍ، ويلعب بصورةٍ منظمةٍ، ورغم ذلك استطعنا أن نتقدمَ عليه في النتيجةِ، وكنا أقربَ للفوز لولا ضياع الفرص التي سنحت لنا".
وأضافَ: إن "البداية كانت جيدةً، ونأملُ تقديمَ مستوى وأداء أفضل في المبارياتِ المقبلة، وسأعملُ على تجهيزِ اللاعبين وتهيئتهم بالصورةِ المطلوبةِ للمباراةِ المُقبلة أمام منتخب فلسطين".