الناطق باسم القائد العام: مقتل 13 إرهابيا في ثلاث محافظات

أمن
  • 3-06-2022, 22:55
+A -A

بغداد – واع
اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، مقتل 13 إرهابيا بعملية نوعية نفذها جهاز مكافحة الإرهاب في ثلاث محافظات.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال اللواء رسول في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنه "حسب توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة، شرع أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب ، منذ يوم الثامن والعشرين من شهر آيار، ولغاية الثالث من شهر حزيران الجاري ، بسلسلة واجبات نوعية حساسة شملت مُحافظات كركوك، نينوى، ديالى ، أسفرت عن  مقتل (١٣) إرهابياً من عصابات داعـش داخل وكر".
وتابع: " حيث طُمرت جُثثهم تحت الصخور الكبيرة بعملية نوعية نفذها أبطال الجهاز بإسناد من القوة الجوية العراقية البطلة في سلسلة جبال قرة جوغ بقضاء مخمور بدلالة أحد الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم من قبل إستخبارات الجهاز اليقِظة". 
وأضاف، أن "القوات الامنية عثرت على عدد من المخابئ والجحور تحتوي على أسلحة وعبوات ناسفة وأجهزة اتصال تابعة للعصابات الإرهابيـة الجبانة في كل من جبال حمرين بمُحافظة ديالى وفي قرية العواشرة بوادي زغيتون بمُحافظة كركوك". 
واشار الى إن "جهاز مُكافحة الإرهاب يُنفذ عملياته البطولية بكُل إحترافية وتأنٍ ،مصحوبة بتوثيق مُعتمد وبعد التأكد الدقيق من صحة المعلومات الواردة من أرض الميدان ،وبعدها يُعلن عن إنتصاراته المتحققة".