رئيس اتحاد السلة يؤكد اكتمال صفوف المنتخب لمواجهة فلسطين

رياضة
  • 2-06-2022, 11:56
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار
أكَّد رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلَّة حسين العميدي، أن منتخبنا الوطني يمرُّ بظروف جيدة ولا يعاني من اي غياب وهو من أوائل المنتخبات التي وصلت الى فلسطين لخوض المباراة الأولى مع البلد المنظم .
وقال العميدي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن "  المباراة الأولى لمنتخبنا الوطني كانت مع الكويت لكنها تغيّرت بسبب عدم حصول ستة لاعبين من المنتخب الكويتي على سمات الدخول الخاصة بالاراضي الفلسطينية  ، مضيفاً، أن الاتحاد الآسيوي قرر أن تكون المباراة الأولى بين العراق وفلسطين اليوم الخميس ".
وأوضح العميدي، أن " المباراة الثانية ستكون يوم الجمعة أمام المنتخب الكويتي، بينما ستقام مباراة الكويت وفلسطين يوم السبت وجميع المباريات ستقام في تمام الساعة 7 مساءً ".
وبين العميدي، أن " المنتخب العراقي لا يعاني من أي نقص وكل ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ عن الصحة وأن اللاعب محمد صلاح لايعاني من اي إصابة ".
واشار العميدي الى أن " المنتخب العراقي وصل بكامل نجومه الى فلسطين ويتمتع بمعنويات عالية جداً خاصة بعد الرسالة التي وجهها وزير الشباب والرياضة للمنتخب قبل توجهه إلى رام الله للمشاركة في البطولة الآسيوية ".