عبــاس عبيد: نمتلك معلومات كافية عن الاولمبي الاردني

رياضة
  • 1-06-2022, 09:32
+A -A

بغداد - واع
اكد المــدرب المســاعد لمنتخبنا الاولمبي عبــاس عبيد ان المنتخب الاولمبي لديــه أدوات لعب مميزة ما يجعله منافسا قويا على لقب البطولة، مبينا ان منتخبنا اعد العدة جيدا لهذه المواجهة المهمة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عبيد في تصريح لصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء، إن" الفريق الأردنــي يضم ضمــن تشــكيلته الحالية 9 لاعبــين من مواليــد 1999 وهــذا يدل على رغبتــه فــي المنافســة علــى لقــب البطولة بالإضافــة إلــى الانســجام الواضــح بــين المجموعــة الحاليــة التــي تلعب معاً منــذ ثــلاث ســنوات، وبعــض عناصرها ســبق لهــم مواجهــة أولمبــي العــراق فــي العــام  2019  خلال بطولة دبي الودية".
واضاف عبيد أن " الجهاز الفني حلّل أســلوب لعب النشــامى الــذي يميل إلــى التحضيــر غير المباشــر والاحتفاظ بالكــرات والتدوير والتأني في النقل حتى إيجــاد الفراغات، وان معظم الهجمات تبدأ من قلبي الدفاع وقد يتشابه إلى حــد كبير مع تكتيــك الأولمبي الإيراني مع فارق الإمكانات ".
 وتابع عبيد أن " الفريــق الشــقيق لديــه أدوات لعب مميزة على غرار إبراهيم ســعادة في وســط الملعب، الذي يقــوم بتمويل الكرات إلى أخطر لاعبيهــم بوغبا محمد أبو زريق بالإضافة إلى المهاجم خالد الصياحين ".