منتخب الصالات: بطولة غرب آسيا فرصة لمعرفة مستوى اللاعبين

رياضة
  • 30-05-2022, 14:04
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار
أكد المنسِّق الإعلامي للمنتخب الوطني بكرة الصالات عدي صبار، أن بطولة غرب آسيا تعد فرصة جيدة للمدرب ناظم الشريعة لمعرفة مستويات اللاعبين عن قرب .
وقال صبار في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع ) ، اليوم الاثنين، إن "منتخبنا الوطني أجرى وحدته التدريبية الصباحية على قاعة نادي الكويت لرفع وتيرة الإعداد لبطولة غرب آسيا ".
وأضاف صبار، أن " منتخبنا الوطني وقع في المجموعة الأولى التي تضم الكويت والسعودية وفلسطين، وسيتأهل فريقان من كل مجموعة الى النصف نهائي"، مبيناً، أن " المنتخب يمرُّ بحالة جيدة تحت قيادة المدرب الإيراني ناظم الشريعة الذي يريد أن تكون بطولة غرب آسيا بطولة إعدادية ".
وأشار صبار الى أن " الشريعة استقطب لاعبين جدد للمنتخب لم يستطِع التعرف على مستوياتهم من خلال المعسكر الذي أُقيم في بغداد بسبب عدم إقامة مباريات ودّيّة ، ومن خلال هذه البطولة سيتعرف على المستوى الحقيقي للاعبين ". 
وبين صبار، أن " منتخبنا الوطني يحاول، أن يثبت نفسه في هذه البطولة، إضافة الى مشاركتة في بطولة كأس العرب وإقامته معسكرات تدريبية وضعها المدرب ناظم الشريعه ضمن المنهاج الذي قدمه للاتحاد والذي وافق عليه الكابتن عدنان درجال ويتضمن المشاركة في البطولات بالاضافة الى اقامة عدد من المعسكرات في ايران ودول اخرى". 
وختم صبار حديثه قائلاً: إن " الهدف من اقامة المعسكرات والمشاركة في البطولات هو اعداد منتخب جاهز لنهائيات آسيا التي ستقام في دولة الكويت في 27 ايلول المقبل ويبقى الهدف الأسمى هو التأهل الى كأس العالم".