حيدر عبد الامير: سوء الطالع ابعدنا عن تحقيق الفوز

رياضة
  • 30-05-2022, 08:44
+A -A

بغداد - واع
اعرب عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الزوراء حيدر عبد الأمير عن اسفه الشديد بعد التعادل امام النفط بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري الكرة الممتاز.
واكد عبد الامير في تصريح لصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية ( واع ) ، اليوم الاثنين ، ان "عدم التوفيق حال دون تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، على امل التعويض في المباراة المقبلة التي تجمعنا بفريق امانة بغداد".
واضاف عبد الأمير ان " فريقه قدم اداءً جيداً وكان الاقرب لتحقيق الفوز،لا سيما بعد التغييرات التي أجراها المدرب ايوب اوديشو في الشوط الثاني "، موضحاً ان "سوء الطالع حال دون تحقيق النقاط الكاملة ، عطفا على الفرص المهدرة والسيطرة الميدانية للنوارس في اغلب دقائق اللقاء". 
واشار عبد الامير الى ان "فريقه عازم على تصحيح المسار والتعويض في المباراة المقبلة امام امانة بغداد، بهدف البقاء ضمن دائرة المنافسة على موقع الوصافة".
من جهته اوضح المشرف الفني لنادي النفط مشتاق كاظم ان " النتيجة تعد بمثابة انتصار  للأخضر الطامح للتواجد ضمن المربع الذهبي ".
وقال كاظم ان "التعادل امام الزوراء يعد بمثابة فوز ودفعة معنوية للاعبين قبل خوض اللقاءات الحاسمة وصراع التقدم نحو المربع الذهبي " ، مضيفاً ان " الفريق يسير بالطريق الصحيح تحت قيادة المدرب باسم قاسم، وان اللاعبين عازمون على تقديم افضل مستوياتهم بغية تحقيق مرتبة جيدة ".