اليوم.. خمس مواجهات في ختام الجولة 33 من الممتاز

رياضة
  • 29-05-2022, 09:14
+A -A

بغداد - واع
تختتم بعد ظهر اليوم الأحد، مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة خمس مواجهات،
إذ يلتقي في تمام الساعة الرابعة عصراً فريق الكهرباء عاشر الترتيب فريق القاسم صاحب المركز السادس عشر في ملعب التاجي في مباراة يطمح فيها الثاني للابتعاد عن المناطق الخطرة لضمان بقائه بين كبار الأندية.
وفي المباراة الثانية يضيف ملعب دهوك في تمام الرابعة عصراً مواجهة زاخو الذي يحتل المركز الثامن بين فرق الدوري ونفط الوسط صاحب المركز الثالث بينما سيحل فريق النجف السابع ضيفاً على نوروز تاسع الترتيب في ذات التوقيت بمباراة يحتضنها ملعب السليمانية .
وفي مباراة اخرى يحتضنها ملعب الفيحاء في محافظة البصرة يلتقي نفط البصرة صاحب الترتيب الثاني عشر ضيفه القوة الجوية الرابع في تمام الساعة السادسة والنصف في مباراة يسعى فيها الصقور الى فكّ شراكة النقاط مع نفط الوسط وخطف المركز الثالث واكمال مسيرة الزحف نحو الوصافة قبل نهاية الموسم.
ويختتم فريق الشرطة صاحب الصدارة وبطل النسخة الحالية مباريات الجولة بلقاء الكرخ صاحب الترتيب السابع عشر في مواجهة يحتضنها ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويبذل الكناري كل ما بوسعه لتحقيق نتائج ايجابية فيما تبقى من مبارياته على امل البقاء في الدوري الممتاز وانهاء الموسم الحالي بعيداً عن المراكز المتأخرة .