كلوب: قدمنا أداءً هجومياً لكنه اصطدم بدفاع محكم

رياضة
  • 29-05-2022, 07:13
+A -A

متابعة - واع
بدت خيبة الأمل على مدرب ليفربول يورجن كلوب، بعد الخسارة أمام ريال مدريد 0-1 ، في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس.
 وقدم ليفربول أداء هجوميا جيداً في اللقاء، لكنه اصطدم بدفاع محكم، وتألق أسطوري من حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، الذي أنقذ 9 تسديدات خلال المباراة.
  وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة : "في غرفة الملابس لا أحد يشعر أنه كان موسما رائعاً في الوقت الحالي ، ربما نحتاج إلى بضع ساعات لاستيعاب ذلك ".
 وأضاف كلوب: "لعبنا مباراة جيدة لكنها لم تكن مثالية ولا أعتقد أن المباراة المثالية ممكنة ضد خصم تم تشكيله ليدافع بعمق، كانت لدينا الكثير من التسديدات، قام كورتوا بتصديين مميزين ، استقبلنا هدفاً من رمية تماس، أراد فالفيردي التسديد، وكان فينيسيوس هناك وهذا كل شيء ".
 وتابع كلوب: "لقد حاول الشبان، خاصة عند التأخر 1-0، ثم لعبنا كما أردنا اللعب من قبل، تمتع لاعبو خط الوسط لدينا بالعمق ، وهذا شكل تهديداً لهم بهجمات مرتدة، أردنا أن نكون أكثر شجاعة في الشوط الثاني، هذا هو ما قلناه بين الشوطين، لعبنا حولهم، كان يجب أن نلتزم بطريقتنا أكثر من اللعب حولهم ".
 وعن تصدي كورتوا لثلاث محاولات تسجيل خطيرة لمحمد صلاح، قال كلوب: "نعرف عدد المرات التي يسجل فيها صلاح في هذه المواقف، لقد كانت تصديات رائعة من كورتوا، علينا احترام ذلك ، أعتقد أن ريال مدريد سدد كرة واحدة على المرمى وأسفر الأمر عن هدف ".
وعن المكان الذي سيتواجد فيه ليفربول بنهاية الموسم المقبل، أجاب كلوب: "أين ستقام المباراة النهائية الموسم المقبل؟ إسطنبول؟ احجز فندقاً ".
المصدر / كورة