العمليات المشتركة تتوعد مرتكبي جريمة جلولاء برد قاس

أمن
  • 27-05-2022, 15:14
+A -A

بغداد – واع – محمد الطالبي
توعدت قيادة العمليات المشتركة اليوم الجمعة، العصابات الإرهابية المسؤولة عن ارتكاب جريمة جلولاء برد قاس.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "وفداً كبيراً من قيادة العمليات المشتركة ونائب العمليات المشتركة ونائب القوات البرية زار مدينة جلولاء في محافظة ديالى للاطلاع على ملابسات الخرق الأمني الذي حدث هناك ،وكذلك الاجتماع بالقيادات الأمنية وتحليل الأسباب التي أدت الى حدوث مثل هكذا خرق ومنع تكراره في المستقبل".
وأضاف أن "قيادة العمليات تملك امكانيات وقدرات عالية جداً ،واتخذت بعض القرارات والخطط المهمة لملاحقة هذه العصابات الإرهابية وسيكون هناك رد قاس عليها، وسوف تتم ملاحقتها وتقديمها الى العدالة أينما كانت"، مشيراً الى أن "القوات الأمنية مستمرة بمراقبة وتفعيل الجهد الاستخباري والأمني وتعاون المواطنين، وكذلك توجد رقابة جوية على مدار 24 ساعة من أجل القصاص من هؤلاء الإرهابيين".
ووصل في وقت سابق وفد أمني بقيادة نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري، الى مكان الحادث في قرية الإصلاح في جلولاء.
وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "نائب العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وقائد عمليات ديالى وهيئة الأركان المشتركة وصلوا الى مكان الحادث في قرية الإصلاح في جلولاء".
وأضاف أن "الشمري استطلع المكان واجتمع مع القطعات الأمنية كافة". 
يذكر أن عصابات داعش الإرهابية نفذت هجوماً، يوم الاثنين الماضي، على محيط قرية الإصلاح قرب ناحية جلولاء التي تبعد 65 كم شمال شرق بعقوبة أودى الى 5 شهداء من بينهم جندي وإصابة 7 من بينهم 3 جنود.