من دون إعداد.. منتخب سلّة الكراسي يحقق المطلوب في بطولة آسيا

رياضة
  • 25-05-2022, 14:01
+A -A

بغداد - واع – حسين عمار

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة السلة على الكراسي رافد عبد الحسين، أن الفريق العراقي حقق النتائج الايجابية في البطولة الآسيوية المقامة حالياً في تايلند بدون الدخول بأي معسكر تدريبي ومن دون خوض اي مباراة تجريبية.

وقال عبد الحسين في تصريح لوكالة الأنباء العرافقية ( واع ) ، اليوم الأربعاء ، إن " ترتيب العراق في آخر بطولة آسيوية كان المركز 11 ونحن الآن ضمن أفضل 8 منتخبات في القارة الآسيوية "، مؤكداً  أن " الهدف هو التأهل الى دورة الألعاب الآسيوية ".

واوضح عبد الحسين، أن " الفرق المشاركة قسمت بين قسمين A  و B ضمت الاولى منتخبات ايران واستراليا واليابان وكوريا وتايلند وماليزيا ، فيما ضمت الثانية منتخبنا اضافة الى الفلبيين والسعودية وافغانستان والإمارات ".

وبين عبد الحسين أن " وقوعنا ضمن فرق الفئة B بالرغم من انه لا يليق برياضة العراق الا انه جاء لصالحنا، كون الفرق التي تلعب ضمن هذه الفئة اسهل بكثير من الفرق التي تلعب بالفئة A والتي تمتلك باعاً طويلاً وامكانيات عالية".

واشار عبد الحسين الى أن " الفريق العراقي تغلب على منتخبات افغانستان والفلبين والسعودية والامارات ، ونحن سعيدون بما تحقق لغاية الان، حيث انجزنا المطلوب وهو الوصول الى دورة الالعاب الآسيوية وطموحنا احتلال المركز الخامس في اقل تقدير".

 

 


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام