مدرب الناشئين: قرعة تصفيات آسيا وضعتنا بمجموعة متوازنة

رياضة
  • 25-05-2022, 13:08
+A -A

بغداد-واع- حسين عمار 
وصف مدرب منتخب الناشئين بكرة القدم حسن كمال، قرعة تصفيات آسيا التي وضعت منتخبنا بمواجهة منتخبات الأردن ولبنان وعُمان وقطر بالمتوازنة، آملاً بأن تصب هذه القرعة بمصلحة المنتخب للحصول على بطاقة التأهل .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كمال في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء، إن" القرعة وضعتنا في مجموعة متوازنة أمام فرق لا تشكل خطراً على منتخبنا في التصفيات، ونأمل أن تصب في مصلحة فريقنا الذي يمتلك عناصر جيدة ولديها اصرار على خطف بطاقة التاهل".
 واضاف كمال أن" ضمان التأهل بحاجة الى ارضية ومراحل تساعد على تحقيق الهدف المنشود"، مبيناً، ان" المنتخب سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمّان والتي ستكون محطة اعداد جيدة ومفتاحاً للدخول في غمار تصفيات آسيا".
وتابع كمال ان"الفريق يمشي بخطوات بطيئة ولكنها مدروسة، إذ تمكنا من جمع اللاعبين وخضنا مباريات تجريبية مع فرق كبيرة ولها ثقلها لتحقيق أكبر فائدة من كسب الوقت قبل الاستحقاق المقبل"، لافتا الى أن " المنتخب بحاجة الى معسكرات خارجية ومباريات تجريبية على مستوى عالٍ قبل بطولة غرب آسيا للوقوف على المستوى الحقيقي الفريق والدخول في جو المباريات الرسمية ".