سانتوس بوري: واجهنا فريقاً رائعاًوكان نهائياً صعباً

رياضة
  • 19-05-2022, 07:58
+A -A

متابعة - واع
اكد مهاجم اينتراخت فرانكفورت الألماني، رافائيل سانتوس بوري، الذي وقع على التسديدة الحاسمة التي منحت فريقه لقب الدوري الأوروبي في ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة (5-4) أمام جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، إنه سوف يحتفظ بهذه الذكرى طوال حياته.
وقال بوري في تصريحات بعد المباراة، أوضح بوري الذي أدرك أيضا التعادل لفريقه في الوقت الأصلي (1-1) وأطال أمد المواجهة إلى وقت إضافي، ما أدى في النهاية إلى الاحتكام لركلات الترجيح : "أشعر بسعادة غامرة ".
وأضاف بوري : "كان حلماً في ليلة تاريخية للنادي ولي، هذا أول لقب أوروبي لي، وتغمرني السعادة لتمكني من مساعدة الفريق ".
وشدد مهاجم اينتراخت على أن الفوز بلقب الدوري الأوروبي شيء جميل للغاية في مسيرته، موضحاً أنه سيحتفظ بهذه الذكرى إلى الأبد.
واشار بوري الى انهم : " واجهوا فريقاً رائعاً، كان نهائياً صعبا للغاية، ولم أتخيل ذلك، لكنني كنت أعرف أنه من خلال تجربتي وفي هذه المسابقات التي أحبها، يمكنني مساعدة الفريق ، قدمت ذلك والان سوف نستمتع بهذا الإنجاز".
وتوج اينتراخت فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي بفوزه الماراثوني على رينجرز بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل بهدف ، وذلك في النهائي الذي احتضنه ملعب رامون سانشيز بيثخوان في مدينة إشبيلية الإسبانية.
المصدر / كورة