غالب الزاملي: إحراز درع الدوري لم يأتِ من فراغ

رياضة
  • 18-05-2022, 13:34
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار
أكد نائب رئيس الهيأة الادارية لنادي الشرطة الرياضي غالب الزاملي، أن الإنجاز الكبير الذي حققه فريق كرة القدم بإحرازه لقب الدوري الممتاز للموسم 2021/2022 لم يأتِ من فراغ، وانما جاء بعد جهود استثنائية بذلتها إدارة النادي والإعلام والجماهير.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الزاملي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن "  نادي الشرطة حقق هذا الانجاز الكبير برقم استثنائي هذا الموسم ،إذ لم يحسم أيُّ نادٍ  لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بسبع جولات ".
واضاف الزاملي، أن " عمل الهيئة الادارية للنادي يسير باتجاهين متوازيين: الأول هو تحقيق الانجازات الرياضية والثاني هو عمل البنى التحتية الذي تسعى إليه الادارة بشكل كبير". 
وبين الزاملي، ان " ادارة نادي الشرطة جددت ثقتها باللاعبين والمدرب مؤمن زكريا، وتسعى للمحافظة عليهم بشكل كامل من اجل الحفاظ على لقب الدوري الموسم المقبل وهدفنا الحصول على لقبي بطولة العرب وآسيا ". 
وأشار الزاملي الى أن " إدارة النادي تحركت على وزارة الشباب والرياضة وعلى وزارة الداخلية لكي تحصل على قطعة أرض لغرض بناء ملعب تدريب للفريق الأول وكذلك السعي لإكمال العمل بالمدينة الرياضية"، لافتاً، الى أن " البنى التحتية لنادي الشرطة هي كل ما يحتاجه اللاعبون وأن هناك أكثر من 16 فريقاً بحاجة الى  بنى تحتية لإجراء التدريبات ".