مدرب الناشئين يشكو فقر الإعداد ويطالب بمباريات تجريبية

رياضة
  • 16-05-2022, 11:26
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار
أكد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين حسن كمال ان اعداد المنتخب الذي بدأ في السابع من الشهر الحالي وهو اعداد فقير من ناحية الادوات والبنى التحتية مشيراً الى أن المنتخب بحاجة الى المباريات التجريبية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل الاستحقاقات المقبلة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كمال في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع) ، اليوم الاثنين ، ان " وزير الرياضة والشباب عدنان درجال وجّه بإجراء تدريبات المنتخب في ملعب الشعب لمدة يومين فقط في الاسبوع الواحد ولمدة لاتتجاوز الاسبوعين ".
واضاف كمال أن " الكادر الفني للمنتخب طالب باقامة معسكر تدريبي في عمان، الغرض منه توفير الاجواء الملائمة وتتخلله مباراة مع فريق العقبة الاردني، علماً ان المنتخب بحاجة الى خوض ثلاث مباريات تجريبية على الاقل للوقوف على جاهزية اللاعبين".  
واشاركمال الى أن " الجهاز الفني للمنتخب أضاف ستة لاعبين مع حارس مرمى للفريق وهذا امر طبيعي عندما تلاحظ عدم تطور مستوى بعض اللاعبين لذا لابد من من استقطاب لاعبين جدد يمتازون بالقوة الجسمانية والمهارة ".
وختم كمال حديثه قائلاً، إن " الفريق اكتمل تقريباً وهو بحاجة الى المباريات التجريبية للتركيز على الجانب التكتيكي والجوانب الذهنية للاعبين ".