بوكيتينو : سنبذل قصارى جهدنا لاجل مبابي

رياضة
  • 15-05-2022, 07:15
+A -A

متابعة - واع
قدم  مدرب باريس سان جيرمان ، ماوريسيو بوكيتينو، وعدا لكيليان مبابي مهاجم الفريق، بعد الفوز على مونبيلييه (4-0) ، في الدوري الفرنسي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال بوكيتينو عقب اللقاء :"نجحنا في التتويج بلقب الدوري بفضل العمل الجماعي، والآن نأمل أن تتحقق الأهداف الفردية للاعبينا، وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن كيليان هو هداف الدوري ".
وأشاد مدرب بي إس جي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسجيله هدفين، مضيفاً:  "تذبذب أداء أي لاعب بين مباراة وأخرى أمر وارد في كرة القدم، وفي بعض الأحيان لا يكون له سبب محدد، إلا أنني أرى أن ميسي يقوم بعمل مميز في كل المباريات".
وانتقل بوكيتينو للحديث عن إمكانية تجديد عقد آنخيل دي ماريا، قائلا "لقد كان لاعبا بارزا لسنوات، فهو مثل مبابي، ومن الأفضل أن يستمر مع الفريق، لكن تبقى هناك مفاوضات بينه وبين إدارة النادي ومعايير أخرى يجب وضعها في الاعتبار".
واستطرد بوكيتينو :"لا يمكن منح الفرصة للاعبين الشباب على أساس أنها هدية لهم، بل يجب أن تكون المشاركة عن جدارة واستحقاق، وإلا سنرتكب خطأ كبيراً، ومشاركتهم 5 دقائق في فريق كبير مثل سان جيرمان خطوة رائعة لهم لاكتساب الخبرات ومزيد من النضج ".
وأردف بوكيتينو :"أحيانا نتحدث عن موضوع ما باستخفاف شديد، لكن نحن كجهاز فني نعلم تماماً كيفية توظيف العناصر الشابة، لتكون قادرة على بداية مسيرة احترافية مميزة ".
وأتم بوكيتينو : "قدمنا أداء مثالياً أمام مونبيلييه، سجلنا مبكراً وضغطنا بقوة، ولم نمنحهم الفرصة لتشكيل خطورة وخرجنا بشباك نظيفة".
المصدر / كورة