العراق يستضيف اجتماعات الدورة 97 لمنظمة العمل العربية في تشرين الأول المقبل

محلي
  • 14-05-2022, 22:41
+A -A

بغداد – واع
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، تصويت مجلس ادارة منظمة العمل العربية على استضافة العراق اجتماعات الدورة 97 للمنظمة في تشرين الأول المقبل.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار شارك بوفد رسمي في اجتماعات الدورة 96 لمجلس ادارة منظمة العمل العربية المنعقدة في القاهرة"، مبينة ان "اجتماعات الدورة تتضمن اختيار رواد العمل العربي المزمع تكريمهم في مختلف مجالات واختصاصات المنظمة، بحضور فايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية".
واشارت الى ان "العراق اعلن في مستهل اعمال الدورة، وقوفه مع دولة فلسطين وشعبها في استرداد حقوقها وذلك لكونها عضو مراقب في منظمة العمل الدولي بصفة دولة مراقبة، فضلا عن كون العراق عضوا في مجلس إدارة منظمة العمل العربية"، مؤكدة انه "جرى التصويت بالاجماع على استضافة العراق لاجتماعات الدورة 97 لمنظمة العمل العربية في تشرين الاول / اكتوبر القادم".
يذكر أن مجلس إدارة منظمة العمل العربية وافق في نهاية اجتماعات دورته الـ 95 المنعقد بالعاصمة القطرية الدوحة على تشكيل لجنة اختيار رواد العمل العربي الدورة 48 من مؤتمر العمل العربي القادم .