بحر العلوم يكشف موعد افتتاح قاعة نادي الشرطة المغلقة

رياضة
  • 11-05-2022, 13:40
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
يتواصل العمل بمشروع القاعة المغلقة الخاصة بنادي الشرطة، لتصل الى نسبة إنجاز متقدمة تمهيداً لافتتاحها خلال الفترة المقبلة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة علاء بحر العلوم، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء: إن" موعد افتتاح القاعة سيكون خلال شهر تموز المقبل"، مبيناً أن " العمل مستمر بوتيرة متصاعدة وتم تسلُّم الشاشات الخاصة بالقاعة وأهداف كرة السلة وكرة اليد و الكرة الطائرة، والأسبوع المقبل ستبدأ الشركة المنفذة بالعمل على إكمال أرضية القاعة ".
وأضاف بحر العلوم، أن" القاعة تتسع لـ2500 متفرج وتمّ تصميم القاعة لتكون مناسبة لفعاليات كرة السلة واليد والطائرة والصالات ".
وبخصوص المدينة الرياضة أوضح بحر العلوم، أن" هنالك مشاكل عالقة بين وزارة الداخلية والشركة المنفذة للمشروع من المفترض أن يتم حلها، وهناك مقترحات على طاولة وزير الداخلية قيد الدراسة لحل هذه الاشكالات والعمل على بناء المدينة التي اصبحت حلم الجمهور الشرطاوي ".
وعن فريق السلة في النادي، تحدث بحر العلوم، إن" النادي عازم على بناء فريق قوي قادر على المنافسة والتتويج بلقب الموسم المقبل "، لافتاً الى أن " النادي سيرفع شعار (نكون أو لا نكون) وسيعد العدة بشكل مختلف للموسم الجديد".