الجوية يلاقي أمانة بغداد بطموح كسب النقاط المؤجلة

رياضة
  • 9-05-2022, 11:27
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار
أكد المدرب المساعد لفريق القوة الجوية علي وهيب ان جميع المباريات في الوقت الحالي تعد بمثابة نهائي كونها تشكل ضغطاً كبيراً على الاندية ما يولد حالة من الارهاق على اللاعبين . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال وهيب في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)،اليوم الاثنين، إن " جميع مباريات الدوري الان تعتبر نهائية بسبب زخم مواعيد المباريات حيث نلعب مباراة  كل ثلاثة الى اربعة ايام وهذا الامر يولد حالة من الارهاق لدى اللاعبين" مبينا ان" استعداداتنا جرت بشكل جيد لمواجهة امانة بغداد اليوم في المباراة المؤجلة، ولكن لاعب كرة القدم العراقي لايستطيع ان يؤدي جميع مبارياته في الدوري بشكل جيد وبمستوى اداء واحد، لذا اتمنى ان تأتي مبارياتنا بنتائج متميزة وان نكون موفقين في مباراة اليوم امام امانة بغداد وفي المباريات القادمة".
واوضح وهيب ان" كتيبة الصقور ستفتقد لخدمات ثلاثة من اللاعبين وهم كل من محمد علي عبود بسبب الم في الظهر وكرار نبيل بسبب الاصابة وشريف عبد الكاظم لاصابته في العضلة الضامة ".
من جهته قال مشرف فريق أمانة بغداد احمد الموسوي لـ(واع) ان "مبارتنا المؤجلة امام القوة الجوية مباراة مهمة ولكن فريقنا يتعامل معها كأي مواجهة في الدوري"، مبينا ان" الجهاز الفني للفريق وجه بتخفيف الضغط على اللاعبين وعدم الاصرار على تحقيق نتيجة كبيرة رغم ان هدفنا في جميع اللقاءات هو تحقيق الفوز والخروج بالعلامة الكاملة ".
واضاف الموسوي ان " القوة الجوية فريق كبير وجماهيري ومنافس شرس على مركز الوصيف والخروج باية نتيجة امامه سواء الفوز اوالتعادل فهو يعتبر انجازاً وحتى الخسارة فهي طبيعية امام فريق كبير مثل القوة الجوية  ".
وبين الموسوي ان " فريق امانة بغداد استعد بشكل جيد لهذا اللقاء والجهاز الفني لديه الثقة الكاملة بلاعبيه لتحقيق الفوز ".