الكاظمي يوجه بسرعة إنجاز معاملات الشهداء

سياسية
  • 3-05-2022, 11:54
+A -A

بغداد - واع
وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي اليوم الثلاثاء، بسرعة إنجاز معاملات الشهداء.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الكاظمي تفقد عدداً من عوائل شهداء القوات الأمنية البطلة"، مثمنا المكانة الرفيعة للشهداء الأبرار وحجم التضحية والبذل الذي قدموه هم وعوائلهم".
وأكد الكاظمي، أن "أمن العراق واستقراره وديمومة حياة شعبه الكريم ما كانت ممكنة لولا تضحيات شهدائنا الأبطال".
وأضاف البيان، أن "القائد العام للقوات المسلحة تفقد عائلتي الشهيد البطل العقيد ياسر الجوراني، المنتسب إلى وزارة الداخلية، والشهيد البطل نافع مهدي الزيدي المنتسب إلى الحشد الشعبي، وقدم للعائلتين تهانيه وتبريكاته بمناسبة العيد".  
ووجه الكاظمي الجهات المعنية بسرعة إنجاز معاملات الشهداء وتمكينهم من نيل حقوقهم القانونية التي هي واجب على الدولة والمجتمع، كما وجّه بترقية رتبة الشهيد العقيد ياسر الجوراني تكريماً واستذكاراً لبطولته المتميزة، ووجه أيضاً بتوفير العلاج لوالدة الشهيد نافع الزيدي على نفقة الدولة".
وقال الكاظمي، إن"العراقيين عانوا الكثير خلال العقود الأربعة الماضية، واليوم لدينا الفرصة الحقيقية للنهوض بواقعنا؛ مما يستوجب وحدة الكلمة والصف من كل الكتل السياسية"، مبينا أن "تصحيح المسارات يحتاج إلى المزيد من الصبر والعمل الجاد، وفاءً للتضحيات الجسام التي قدمها شهداؤنا الأبطال".