"فيسبوك" تحدد موعد افتتاح أول متجر لها

منوعات
  • 26-04-2022, 08:21
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
متابعة – واع

كشفت "ميتا بلاتفورمز" موعد افتتاح أول متجر فعلي لها، حيث يمكن للمتسوقين تجربة وشراء سماعات الواقع الافتراضي وغيرها من الأدوات، في الوقت الذي تخطط فيه الشركة لتطوير مساحتها الافتراضية "ميتافيرس".

وذكرت الشركة أن "من المقرر افتتاح متجر "ميتا ستور" على مساحة 1550 قدما مربعة داخل شركة بورلينغيم بولاية كاليفورنيا الأميركية في التاسع من ايار المقبل".

واضافت انه "سيتم تقديم عروض توضيحية لسماعات الرأس (في.آر 2 كويست) وجهاز الاتصال عبر الفيديو (بورتال)، بالإضافة إلى نظارات ذكية تنتجها مع راي-بان".

وتابعت ان "الاجهزة ستتوفر ايضا للشراء من المتجر"، مشيرة الى انه "يمكن أيضا شراء المنتجات عبر الإنترنت من خلال صفحة تسوق جديدة على موقع ميتا دوت كوم".

وتكثف ميتا استثماراتها في ميتافيرس، وهي مساحة افتراضية حيث يتفاعل الناس ويعملون ويلعبون، من خلال إضافة ميزات جديدة إلى الأجهزة التي تعمل كنقاط وصول إلى العالم الافتراضي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قالت "ميتا بلاتفورمز" مالكة "فيسبوك" إنها ستبدأ في اختبار أدوات لبيع الأصول والخبرات الرقمية داخل منصة الواقع الافتراضي الخاصة بها "هورايزون وورلد"، وهي منصة واقع معزز أطلقتها "ميتا" في أواخر العام الماضي، حسبما ذكرت "رويترز".


المصدر: سكاي نيوز