طائرة البيشمركة تستعد لمنافسات المربع الذهبي

رياضة
  • 25-04-2022, 10:02
+A -A

بغداد - واع
أكد كابتن فريق البيشمركة بكرة الطائرة علي طه جاهزية زملائه لمنافسات التجمع الأول للدوري الممتاز لحساب المربع الذهبي الذي تحتضنه مدينة البصرة، والمقرر انطلاقه في الخامس من أيارالمقبل بمشاركة أندية غاز الجنوب والبحري والجيش فضلا عن البيشمركة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال طه في تصريح لصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية ( واع )، اليوم الاثنين ، إن "المستوى الفني متقارب لجميع الفرق لذلك يصعب التكهن بالنتائج وهنا يظهر دور المدرب في قراءة المباراة والاستفادة من عامل الخبرة لتغيير النتيجة، مبيناً أن نظام التجمع يصعب التعويض فيه عكس مباريات الدوري التي تشهد فترة استراحة أو مواجهة فرق أقل فنياً ".
وأضاف طه أن " فريق البيشمركة يواصل تدريباته مساء كل يوم وسنحرص على التوجه إلى البصرة قبل ثلاثة أيام من أجل تجاوز جهد السفر لمدة 15 ساعة، ونأمل تقديم مستوى جيد في المنافسات ".
وعن رأيه في المشاركات الخارجية أوضح طه أنه " جرى التنسيق بين الأندية من أجل دعم فريق البحري في مشاركاته المقبلة إذ ستجري الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فريق البيشمركة لغرض تمثيل العراق لاسيما أن هذه النسخة تشهد مشاركة أبطال القارة باللعبة، وستضيفها إيـران للمدة من الرابع عشر ولغاية العشرين من أيار المقبل".