شباب الدبس يشكو اتحاد كركوك الى المركزي

رياضة
  • 21-04-2022, 10:14
+A -A

كركوك - واع - مهدي الربحاوي
دعت الهيئة الإدارية لنادي شباب الدبس الرياضي المشارك في دوري أندية كركوك الدرجة الثالثة الاتحاد العراقي لكرة القدم الوقوف على الظلم والحيف الذي تعرض له النادي بسبب القرارات الفردية التي اتخذت ضد النادي من قبل الاتحاد الفرعي  . 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وعدت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم فرع كركوك  نادي شباب دبس خاسراً بنتيجة ٣- صفر في مباراته مع نادي قره ناو بعد زجه اللاعب ( علي مهندس ) ،الذي ثبت تسجيل اسمه  في كشوفات نادي دبس الرياضي، ضمن دوري الدرجة الثانية . 
وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي شباب الدبس ثامر شاكر في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" اللاعب المذكور في القرار لم يشارك مع نادي الدبس في الدرجة الثانية" لافتاً إلى أن "ناديه استحصل موافقة رئيس الاتحاد على تمثيل شباب الدبس في الدرجة الثالثة ". 
واوضح شاكر، أن "  الأمر لايتعلق بهذه المباراة بقدر تعلقها باقصاء نادينا كونه المنافس الوحيد لنادي قنديل على صدارة المجموعة واستطاع أن يحقق نتائج متميزة بعلم اعضاء الاتحاد الفرعي" مبيناً أن "اجتماعاً عقد في الاتحاد بعد ان اعترض نادي قره ناو على فريقنا بزجه ثلاثة لاعبين غير مسجلين في كشوفات الفريق وبعد ان قدمت الهيئة الادارية كتب الاستغناء الرسمية والتداول حول موضوع اللاعبين تفاجأنا بالقرار ضد النادي".