الشرطة يرفع شعار التعويض قبل مواجهة الصناعة

رياضة
  • 20-04-2022, 14:03
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار
أكَّد مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، أنَّ مواجهة الصناعة اليوم ضمن الجولة الـ28 من الدوري الممتاز مهمة جداً، خاصة بعد خسارة الطلبة أمام النفط.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الخرسان في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم الأربعاء، إنَّ " الفريق سيلعب بشعار "لاتهاون ولاتراخي" من أجل كسب نقاط المباراة الثلاثة؛ لأهميتها ولزيادة الفارق مع الوصيف والذهاب الى برِّ الأمان بشكل مبكر وسريع لإحراز اللقب" مضيفاً أن " اللاعبين عازمون على تقديم مباراة جيدة وإثبات جدارتهم وتجاوز كبوة مباراة نفط الوسط ".
وفيما يخص ملعب التدريب، أوضح الخرسان :" لا صحة لما أشيع بشأن ضجر بعض اللاعبين من التنقُّل بين ملاعب التدريب" مبيناً، أنَّ" الجهاز التدريبي يبحث دائماً عن الملاعب الأفضل لإجراء التدريبات وملعب أبو نواس يتمتع بأرضية مميزة جداً اضافة الى قلة توفر ملاعب التدريب في العاصمة بغداد ".
وتابع الخرسان، أن " إدارة الفريق تسعى الى إنهاء عملية الترحال بين الملاعب وأن يكون لنادي الشرطة بقيمته وتأريخه واسمه ملعبان خاصَّان به، أحدهما للتدريبات والآخر لإجراء المباريات الرسمية ، لاسيما أن المعنيتين بالموضوع الوزارة والهيئة الإدارية تعملان بكل جهد لأجل إتمام هذا الموضوع ".