ثلاثية بنزيما تبعد بوكيتينو عن تدريب مانشستر يونايتد

رياضة
  • 13-04-2022, 16:22
+A -A

متابعة - واع 
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن سر تراجع مانشستر يونايتد عن التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في الموسم المقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن" خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، كان سببًا في تراجع مانشستر يونايتد عن التعاقد مع بوكيتينو".
وأشارت الصحيفة، إلى أنه "على الرغم من إشادة السير أليكس فيرجسون، أسطورة التدريب في مانشستر يونايتد، بقدرات بوكيتينو، إلا أن توديع دوري أبطال أوروبا من دور 16 مع فريق مثل سان جيرمان قد انتقص من رصيده".
وأضافت الصحيفة، أنه "رغم علم يونايتد أن عليهم البدء من الصيف، لكنهم ليس لديهم وقت ليضيعوه".
وأوضحت الصحيفة، أن بوكيتينو أثار شكوكًا في الكثير من المناسبات هذا الموسم، حول قدرته على قيادة التحدي الصعب المتمثل في إعادة عملاق نائم مثل مانشستر يونايتد إلى النخبة، بينما أظهر تين هاج عكس ذلك مع أياكس".
ومن المقرر أن يغادر بوكيتينو تدريب سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، بعد قرار إدارة النادي بإقالته عقب توديع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد".
وكان باريس سان جيرمان قد فاز ذهابًا على ريال مدريد بهدف دون رد، قبل الخسارة في مدريد بثلاثية كريم بنزيما، على الرغم من تقدم الفريق الفرنسي في النتيجة بهدف للا شيء".