كلوب: مباراتنا امام السيتي كانت نزال ملاكمة

رياضة
  • 11-04-2022, 07:13
+A -A

متابعة واع 
بدا مدرب ليفربول يورجن كلوب معجباً بكرة القدم التي قدمها فريقه ومانشستر سيتي، في التعادل 2-2  ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
 وقال كلوب، بعد المباراة : "أعتقد أنه يمكن أن نصف المباراة بأنها معركة ملاكمة، ذراع للأسفل لمدة ثانية وتحصل على ضربة قوية ، أحببت الكثير من الأشياء ، اعتقدت أننا كنا أقرب من أي وقت مضى ".
 وأضاف كلوب: "بداية الشوط الثاني كانت أفضل بكثير، لقد حاول سيتي أشياء مثل تمرير الكرات في الخلف ، يكون الأمر منطقياً عندما يكون لديك هذه الكرات الذكية ، في اللحظات التي حاولنا فيها التنفس قليلاً، تأتي مباراة أخرى ".
وزاد كلوب: "لقد كانت مباراة رائعة علينا أن نتعايش مع النتيجة، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكن في كثير من اللحظات قدمنا أداءً جيداً ، كانت المباراة مجنونة وممتعة جداً ".
 وواصل كلوب: "كنت مقتنعاً بأنه يمكننا الفوز في هذه المباراة ، لقد كانوا مباشرين أكثر بكثير منا ، كانت لديهم فكرة مباشرة أكثر منا، وأردنا عدم السماح لهم بالركض عندما تكون الكرة في حوزتهم ".
 وأردف كلوب: "دفاعياً كنا أحياناً في عجلة من أمرنا، لقد وضعونا تحت الضغط ويمكننا الدفاع عن هذه المواقف بشكل أفضل ، كان الشوط الثاني كثيفاً للغاية، هجماتهم المرتدة ليست سيئة ، اتخاذهم للقرار جيد وهم دائما يختارون اللاعب المناسب ".
المصدر/ كورة