تشافي: لوك دي يونج لديه عقلية هائلة

رياضة
  • 11-04-2022, 07:01
+A -A

متابعة واع
أعرب المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، عن سعادته بالانتصار القاتل بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ليفانتي في إطار منافسات الجولة 31 من الليجا.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال تشافي، خلال تصريحات بعد المباراة : "حين تمكنا من اللعب في منطقة الخصم كنا أفضل، وسعيد جداً بتير شتيجن والمجموعة، فهم محترفون ويعملون بجد، وأعتقد أن الإرهاق كان واضحاً بعد مباراة فرانكفورت ".
وأضاف تشافي: "راض جداً عن لوك دي يونج، ولديه عقلية هائلة، ولن أقول إنه مجرد لاعب بديل، وهو يعرف ما يتوجب عليه فعله في الدقائق الأخيرة، ويجب أن نستمتع بما قدمناه ".
وتابع تشافي: "3 ركلات جزاء ضدنا؟ لا أعرف، الركلة الثانية كانت بسبب لمسة يد، والفوز رغم احتساب 3 ركلات جزاء ضدنا يقول إننا مستعدون للمنافسة ولدينا عقلية الفوز، وكانت مباراة صعبة".
واستكمل تشافي: "بذل نيكو وفرينكي دي يونج جهداً كبيراً، ولا يمكنك دائما اللعب بشكل ممتاز، ولم نتمكن من الاستفادة منهم في الرقابة رجل لرجل ".
وواصل تشافي: "موراليس مثل ألم الأسنان، وهو يحدث فارقاً، ولاعب كرة قدم رائع، وتاريخي بالنسبة لليفانتي ، وعن تير شتيجن: "إنه أحد مفاتيح الفوز اليوم، بتصديه قبل هدف لوك دي يونج، ولدينا حارس مرمى رائع مع مهاجمين مميزين مثل أوباميانج ولوك دي يونج ".
المصدر/ كورة