ريال مدريد مُهدد بفقدان صخرة الدفاع قبل مواجهة تشيلسي

رياضة
  • 10-04-2022, 17:00
+A -A

متابعة - واع
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن ظهور تطورات صادمة لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل المواجهة القادمة ضد تشيلسي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ويحل تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ريال مدريد، في مباراة حاسمة وقوية بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/ 2022 على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.
ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب “ستامفورد بريدج” كانت قد انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الذهاب.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مشاركة المدافع الفرنسي فيرلان ميندي ضد تشيلسي ستكون مشكوك بها، خاصة وأن اللاعب تدرب منفردًا اليوم.
وأوضحت “ماركا” أنه قد استأنف ريال مدريد تدريباته في المدينة الرياضية “فالديبيباس” بعد تحقيق الفوز في ليلة أمس على خيتافي بنتيجة 2-0.
وشهدت الحصة التدريبية تمرّن فيرلاند ميندي منفردًا مع الكرة وبدونها محاولًا التعافي من مشكلة الحمل الزائد على العضلات التي منعته من المشاركة في الجولة 31 من الدوري.
ويتوقع أن ينضم فيرلان ميندي للتدريبات الجماعية غدًا الإثنين خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواصلة تفوّق فريقه على نادي تشيلسي بعد الفوز 3-1 في ستامفورد بريدج يوم الأربعاء الماضي.
وعلاوة على ذلك سيؤدي غياب المدافع إيدير ميليتاو عن مباراة الإياب لوضع المدرب كارلو أنشيلوتي في مأزق حيث تسبب تراكم البطاقات الصفراء بإجبار المدرب الايطالي على الاعتماد على ناتشو.
وهذا الأمر يترك مركز الظهير الأيسر مُهددا في حال عدم مُشاركة ميندي، وخاصة في ظل القوة الهجومية القوية التي يتمتع بها الفريق اللندني.
وبشأن اللاعبين الآخرين، فإن أنشيلوتي لم يعتمد على كروس ومودريتش ضد خيتافي، الأمر الذي يؤكد وجودهما في مباراة الإياب.
وبالإضافة إلى ذلك سيتم الاعتماد على النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي على الجانب الأيمن رفقة داني كارفخال وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما في الهجوم.