كلوب: الفوز خارج ملعبك في دوري الأبطال أمر صعب

رياضة
  • 6-04-2022, 07:01
+A -A

متابعة واع
أشار مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إلى الصعوبات التي واجهت فريقه في الفوز على مضيفه بنفيكا 3-1 ، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كلوب بعد المباراة  "القدوم إلى هنا والفوز بمباراة خارج الديار في دوري الأبطال أمر صعب ، لقد قاتل بنفيكا ولقد منحناهم الكثير ولكنهم استحقوا الهدف أيضاً، على الرغم من أنه كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل، حصلوا على هجمات مرتدة، ليس من السهل الاحتفاظ بالكرة طوال الوقت ، لديهم نجوم جيدون حقاً".
 واضاف كلوب : " لقد كانت مباراة صعبة، وهو ما كنت أتوقعه، كان الجمهور هناك، عرفنا أن نتيجة 2-0 ليست شيئاً ، لقد سجلوا الهدف وكان اللعب أكثر انفتاحاً مما كنا نريد، لكن حارس المرمى ربما كان أفضل لاعب وقام بعدة تصديات ، نحن متقدمون بهدفين في القسم الأول من المواجهة، فلنواصل التقدم ".
واشار كلوب إلى إهدار فريقه للفرص بقوله: "عادة ما نسجل أكثر لكننا لم نفعل ذلك، ويرجع ذلك أساساً إلى حارس المرمى، وهذه هي القصة إلى حد كبير، كان من الممكن أن نسجل في الدقيقة الأخيرة ، وهذا كان سيصبح أمراً رائعاً، لكننا لسنا في أرض الأحلام هنا ".
وختم كلوب: "نحن نعرف الكثير عن خصمنا، لقد فاز على أياكس، نحن على دراية بجودتهم وقدمنا مباراة جيدة أمامهم، ولكن سنكون مستعدين مرة أخرى".
المصدر/ كورة