معسكر الفجيرة يرفع جاهزية أسوُد الصالات قبل البطولة آلاسيوية

رياضة
  • 31-03-2022, 13:18
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار
يواصل منتخبنا الوطني لكرة الصالات معسكرة المقام حالياً في مدينة الفجيرة الإماراتية استعداداً للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا التي ستقام الشهر المقبل.
وقال المنسِّق الإعلامي لمنتخب الصالات سيف المالكي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" منتخبنا يواصل تدريباته في قاعة نادي اتحاد كلباء الرياضي في مدينة الفُجيرةَ بشكل يومي وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية إلى جانب تدريبات الحديد والمسبح والأمور الأخرى الخاصة بالتدريبات ."
واضاف المالكي، أن" المدرب الإيراني لمنتخبنا محمد ناظم الشريعة، وَصَلَ إلى قناعة كبيرة و ومعرفة ودراية بنوعية اللاعيبن الموجودين والمستوى الحقيقي لكل لاعب، إذ إنه يعمل على تدريبات مكثفة سواء أكانت فردية أم جماعية من أجل ايصال الفريق الى الجاهزية التامة".
واوضح المالكي، أن " الجهاز الفني سيحدد من خلال المعسكر، نوع الخطة التي سيلعب بها بالتصفيات النهائية لاسيما أنه الآن في طور مشاهدة المباريات الخاصة بالمنتخبات المنافسة منتخبيّ الإمارات والبحرين لتكون لديه صورة كاملة عن كل منتخب ومجموعة اللاعبين الموجودين في كل فريق".
وتابع المالكي، أن" إدارة الوفد قائمة بكل الأمور من متابعة اللاعبين والسكن والطعام ووسائل النقل وغيرها من الأمور الخاصة بالفريق، والجميع عازم على تحقيق نتيجة طيبة في بطولة كأس آسيا".