سحب قرعة مونديال قطر الجمعة

رياضة
  • 30-03-2022, 19:40
+A -A

متابعة - واع 
من المؤمل أن تسحب قرعة كأس العالم قطر 2022 بعد غد الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة وبحضور ممثلين من جميع المنتخبات التي تأهلت للمونديال.
وأكد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم /FIFA قطر 2022/، في تصريح تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "عملية سحب قرعة المونديال ستتم في الساعة (السابعة مساء بتوقيت الدوحة)، وستكون أهم محطة قبل انطلاق نهائيات الحدث الكروي الأبرز على مستوى العالم".
وأضاف، أنه "وبعد إجراء القرعة ستظهر ملامح مونديال قطر بشكل أوضح، حيث سيتم تسكين المنتخبات في المجموعات الثماني، ومن ثم سنعرف جميع المنتخبات، وكذلك أطراف جميع المباريات التي ستقام خلال بطولة العالم المرتقبة، التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي".
ووصف حدث إقامة القرعة بالمهم والكبير بوصفه آخر خطوة قبل بدء مباريات بطولة كأس العالم، معربا عن أمله بأن يخرج هذا الحدث بصورة مميزة تنال رضا جميع من يحضرون القرعة سواء في قطر أو حول العالم.
وأشار الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم /FIFA قطر 2022/، إلى أنه من المتوقع أن تحظى عملية إجراء قرعة المونديال بنسبة مشاهدة تزيد عن 200 مليون شخص حول العالم، حيث توجد أكثر من 350 قناة ناقلة لهذا الحدث المهم.