شهد: مُواجهة المنتخب السوري ستكون بمثابةِ مباراة نهائيّة

رياضة
  • 28-03-2022, 15:41
+A -A

بغداد – واع

أكدَ مُدرب المُنتخب الوطني عبد الغني شهد، اليوم الاثنين، التطلع للفوز على سوريا، فيما اشار الى ان هذه المباراة ستكون بمثابةِ نهائيّة.

وقال شهد في مُؤتمرِ صحفي عقد اليوم وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "مُواجهة المنتخب السوري ستكون بمثابةِ مباراة نهائيّة لأننا نعلم أن الفوزَ فيها لن يكون كافياً"، مبينا ان "الفرصة ماتزال قائمةً لمنتخب الإمارات".

وعن رؤيته لمباراةِ الغد وقراءته لأوراقِ المُنتخب المنافس، أوضحَ شهد ان "المباراة لا تخلو من الصعوبةِ، وبالرغم من أن المُنتخب السوري ليس لديه أملٌ في التأهل لكن بكل تأكيد سيكون حريصاً على الظهور بمستوى طيب"، لافتا الى ان "سلاحنا هم لاعبونا لعكسِ تطلعاتنا وتطبيق ما مطلوبٌ منهم".

وأكد شهد ان "الجانبِ النفسي أحد أهم سُبل النجاح، وهذا ما عملنا عليه، إضافةً الى الجانبِ الفني، فمتى ما طبق لاعبونا الواجبات سنكون بوضع جيد وتطبيق الأمور الخططية، وهذا ما حصلَ في مواجهة الإمارات، حيث لم يتمكن المنافس من الحصولِ على فرص كثيرة كون لاعبينا كانوا ملتزمين بواجباتهم". 

وشدّدَ شهد على "ان كرة القدم في الوقت الحالي لا تبحث عن المتعةِ بقدر ما تبحثُ عن تحقيقِ النتائج، وعلينا تصحيحُ مسار المنتخب الوطني"، مشيرا الى ان "هدفنا غداً هو نقاط المباراة".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام