نادي كربلاء يحمل اتحاد الكرة تداعيات مباراته امام الناصرية

رياضة
  • 28-03-2022, 09:29
+A -A

بغداد- واع
اكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي أحمد هدام تمسك النادي باقامة مباراة فريقه امام الناصرية ضمن منافسات الجولة الحاسمة من دوري الدرجة الأولى على ارضه.
وقال هدام في تصريح لبرنامج وقت اضافي، الذي يعرض على شاشة القناة العراقية الرياضية، تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، إن" من تسبب بالتصعيد الاعلامي وشحن الاجواء بين جماهير كربلاء والناصرية هو اتحاد الكرة، بسبب القرارات المجحفة وغير المنصفة بحق نادي كربلاء والمحاباة لطرف على حساب طرف اخر بالاضافة الى الضغوطات الغير مبرره على النادي حتى ان الفريق منع من تسجيل أنشودة حماسية لتحفيز اللاعبين داخل ملعب كربلاء الدولي".
وبين هدام ان" هناك أموراً تدار خلف الكواليس لتأجيل اللقاء وهذا ماحصل فعلا ولانعرف لغاية الآن الدوافع والأسباب، مؤكداً أن النادي لن يفرط في حق اللعب في ملعبه وإلا فلا مباراة تقام وليتوج من يتوج بلقب البطولة "، مشيرا الى ان " جميع الخيارات والحلول مطروحة حتى لواقتضى اللعب من دون جمهور بشرط أن تكون المباراة في الملعب القديم".
وتابع هدام ان" الجماهير الكربلائية والنادي رافضة لقرارات الاتحاد ولن تتنازل عن حقها، وسنلجأ للطرق القانونية لإثبات حق النادي المسلوب من دون مبررات منطقية"، لافتا الى ان" نادي الناصرية وجماهيره ليس طرفا في النزاع، بل هو فريق جيد وبذل مجهود كبير ليصل الى هذه المرحلة الحاسمة".