رغم الايقاف .. روسيا تبدي اهتماماً بأستضافة امم اوربا

رياضة
  • 24-03-2022, 07:35
+A -A

متابعة واع
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) إنه تلقى اهتماماً من روسيا وتركيا، بالإضافة إلى بريطانيا وأيرلندا باستضافة بطولة أوروبا 2028.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
كما أبدت روسيا وتركيا اهتماما باستضافة بطولة أوروبا 2032 وفقاً لليويفا الذي قال أيضا إن إيطاليا أعلنت عن نيتها التقدم بعرض لاستضافة هذه النسخة من البطولة.
وقرر الاتحاد الدولي (الفيفا) واليويفا إيقاف الأندية الروسية ومنتخباتها الوطنية عن المشاركة في البطولات الدولية، في انتظار نتيجة الاستئناف الذي قدمته روسيا أمام محكمة التحكيم الرياضية بعد غزوها لأوكرانيا.
وقال متحدث باسم اليويفا : " ستبقى اللجنة التنفيذية لليويفا على أهبة الاستعداد لعقد المزيد من الاجتماعات الاستثنائية، على أساس منتظم ومستمر عند الضرورة، بالإضافة إلى اجتماعاتها المقررة ، لاعادة تقييم الوضع القانوني والواقعي مع تطوره واعتماد المزيد من القرارات حسب الضرورة، في ضوء الاهتمام الذي أعرب عنه الاتحاد الروسي لكرة القدم لاستضافة بطولة أوروبا ".
ونقل عن  رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم ألكسندر ديوكوف قوله : " يجب أن نستغل الفرصة لاستضافة بطولة أوروبا ، ستقام في ملاعب كأس العالم، لقد طورنا البنية التحتية ونحن نتفهم أن هناك فرصة ضئيلة في حصولنا على الاستضافة، ولكن يجب أن نستغلها ونحتفظ بحقنا في تقديم عرض  ".
المصدر/ سكاي نيوز