اتحاد الكرة: وفرنا مُستلزمات النجاح لمنتخبنا وخليجي 25 ستقام في البصرة

رياضة
  • 23-03-2022, 16:29
+A -A

بغداد - واع 
أكد الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، توفير مُستلزمات النجاح لمنتخبنا الوطنيّ في مباراته أمام نظيره الإماراتي التي تقام غداً الخميس، فيما بين أن بطولة خليجي 25 ستقام في البصرة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الناطق الرسمي للاتحاد، أحمد الموسوي، إن "الاتحاد وفرَ جميع مُستلزمات النجاح لمنتخبنا الوطنيّ في مباراته أمام نظيره الإماراتي التي تقام غداً الخميس في ملعبِ الملك فهد بالسعوديّة في الساعةِ الثامنة مساءً".
وأضافَ، أنه "يتطلبُ من وسائل الإعلام كافة تقديم الدعم والمُساندة للمنتخبِ الوطني قبل يومٍ من المباراة أمام الإمارات التي يحتاجُ فيها منتخبنا الفوزَ للمنافسةِ بقوةٍ على البطاقةِ الثالثة المؤهلة للملحق".
وأوضح أن "الاتحاد متواصلٌ مع الجهاتِ الرياضيّة في السعودية لتأمينِ حضور جمهورنا بانسيابيةٍ عاليةٍ مع تخصيصِ نسبةٍ للجمهور الإماراتي تقدر بـ (8 %) من سعةِ الملعب حسب الأنظمةِ المُتعارف عليها".
وأشارَ إلى أن "ملعب المدينة الدوليّ ستُفتح أبوابه أمام جمهورنا الكريمِ للدخولِ مجاناً لمشاهدة المباراة في الشاشاتِ المتواجدة بالملعب، كما سيتم تسهيلُ مهمة دخول القنواتِ الفضائيّة لتَغطية المباراة، موضحا أن "زيارة اللجنة الخليجيّة إلى البصرةِ كانت ايجابيةً، وبطولة خليجي 20 ستقامُ في البصرة، وهي زيارةٌ روتينيّة لتنظيمِ بطولةٍ مثاليةٍ، ومساعدة الاتحادِ المعني على إظهارِ البطولة بأفضل مستوى من جميعِ النواحي".