اليوم.. لقاء مرتقب يجمع الريال والبارسا في كلاسيكو الأرض

رياضة
  • 20-03-2022, 13:03
+A -A

متابعة - واع
تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة بتمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الأحد ، صوب ملعب سانتياغو برنابيو ، لمتابعة القمة الكروية المرتقبة التي ستجمع ريال مدريد امام غريمة التقليدي برشلونة في قمة مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن "المواجهة ستكون صعبة بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، مؤكداً أن لاعبي الريال يريدون إسعاد جماهيرهم وتحقيق الفوز".
وأشار إلى أن" الفوز بالكلاسيكو يقرب ريال مدريد من تحقيق لقب الليغا هذا الموسم لأنه يعزز الصدارة، مؤكداً أن برشلونة داخل سباق المنافسة على اللقب وليس خارجه كما يتصور البعض".
من جانبه اكد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز أن" ريال مدريد، متصدر الليغا، ويمر بلحظات رائعة، موضحاً أن فريقه في اختبار صعب لإثبات تطوره وهو ما يجعل المواجهة صعبة للغاية"، مشيرا إلى أنه" لا يريد الحديث عن وجود عقدة في اللقاءات الأخيرة للكلاسيكو لأنه لم يكن موجوداً ولكن ما يقوله أن لاعبيه أمامهم فرصة لتغيير التاريخ وتحقيق الفوز الذي يدعم مسيرة برشلونة".
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة بعدما حقق 20 فوزاً وتعادل 6 مرات ولم يعرف طعم الهزيمة سوى مرتين فقط، فيما يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة، وحقق الفريق الكتالوني 14 فوزاً وتعادل 9 مرات وتلقى 4 هزائم.