الكاظمي يصدر توجيهات للدوائر الخدمية في نينوى

اقتصاد
  • 20-03-2022, 12:20
+A -A

بغداد- واع
أصدر رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، توجيهات للدوائر الخدمية في نينوى.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنَّ "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، ترأس اجتماعاً ضمّ رؤساء الدوائر الخدمية في محافظة نينوى، حضره عدد من وزراء الزراعة والصناعة والصحة، ومحافظ نينوى".
وأضاف، أنَّ "الكاظمي اطَّلع خلال الاجتماع على الواقع الخدمي والصحي للدوائر المحلية، فضلاً عن أهمّ المعوّقات والعقبات التي تواجه العمل الخدمي، في سبيل تلبية احتياجات المحافظة، وتأهيل بناها التحتية".
وأكَّد الكاظمي "الاهتمام بكلّ الجوانب الخدمية التي لها مساس بحياة المواطن، والتطرق إلى ضرورة إعمار فنادق محافظة نينوى والبنى التحتية؛ لأنها كانت وستكون وجهة سياحية مهمة من وجهات العراق"، معرباً عن سعادته بـ"التواجد في الموصل الحدباء وهي تنفض غبار الإرهاب وداعش، وتعبر إلى مرحلة الإعمار والبناء".
وشدّد الكاظمي، وفقاً للبيان، أنَّ "المطلوب اليوم هو التعاون والتنسيق؛ من أجل النهوض بالمحافظة، وتسجيل تجربة ناجحة على مستوى العراق"، مؤكداً "على أهمية التخطيط المدروس للمشاريع الستراتيجية في المحافظة، وأن تكون شاملة ومستوفية للشروط،كي تتمكن من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين".
 ووجّه رئيس الوزراء "بالاستماع إلى شكوى المواطن وتلبية احتياجاته، وهي الركن الأساس في العمل الخدمي، والوزارات المعنية بتذليل العقبات أمام مشاريع المحافظة، وتقديم كلّ العون والتسهيلات لها".