لاعبو النوارس.. طموحات بلا حدود لحسم الملحق الآسيوي

رياضة
  • 14-03-2022, 10:18
+A -A

بغداد - واع

أكد لاعبو نادي الزوراء عزمهم على تحقيق نتيجة ايجابية ترضي طموحات الشارع الرياضي العراقي من خلال عبور فريق الشارقة الإماراتي في المباراة التي تجرى يوم غد الثلاثاء في ملعب الشارقة ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات دوري أبطال آسيا. 

وقال اللاعب سعد عبد الامير في تصريح للمكتب الإعلامي للنادي تابعته وكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم الاثنين ، إن " الفريق يواصل وحدته التدريبية في ملعب الشارقة الاماراتي وهو عازم على تحقيق نتيجة طيبة ترضي طموحات الادارة والملاك الفني واللاعبين وجماهير النوارس".

واضاف عبد الامير ان " مباراة فريقه امام الشارقة الاماراتي مهمة للغاية كونها ستؤهل الفائز منها الى النهائيات، لاسيما ان الشارقة من الفرق المميزة في المنطقة ويمتلك لاعبين على مستوى عال ولديه لاعبون محترفون لكن ذلك لايعني عدم قدرتنا على مجاراته والتغلب عليه".

من جهته قال المحترف الجزائري الهواري طويل، إن "هدف لاعبي الزوراء هو ضمان التأهل الى الدور المقبل، لذا يجب علينا معرفة كيفية تسيير المباراة وتقديم مستوى جيد يليق باسم الزوراء".

من جانبه اكد المحترف زاهر ميداني أن " فريق الشارقة الاماراتي من الفرق الجيدة وشاهدنا اكثر من مباراة لهم في الدوري الاماراتي ونتأمل إفراح الجماهير العراقية على وجه العموم وجماهير النوارس بشكل خاص من خلال تحقيق نتيجة ايجابية تضمن لنا التاهل الى نهائيات دوري أبطال اسيا ".