زياش يرفض العودة لمنتخب المغرب

رياضة
  • 13-03-2022, 23:21
+A -A

متابعة - واع
رفض نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، العودة لتمثيل المنتخب المغربي من جديد، والانضمام إلى كتيبة الأسود التي ستواجه الكونغو في المرحلة النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر نهاية العام الحالي.

وقال زياش في بيان نشره عقب فوز تشيلسي الصعب على نيوكاسل في الدوري الانجليزي: أحب بلدي واللعب لمنتخبه، وكان المنتخب شرف لي على مدى الحياة، ولذلك فإنه ينتابني الحزن الشديد وأنا أعلن أنني لن أعود للمنتخب المغربي، على الرغم من إعلان رئيس الاتحاد في حديثه اليوم برغبته في عودتي من جديد.

وواصل زياش: أشعر بالأسف وأنا أتخذ هذا القرار بسبب إحباط الجماهير، ولكن لم يكن هذا القرار سهلا، لكن للأسف لم أجد أي خيار آخر.

وأكد زياش في بيانه: من الصعب علي اتخاذ هذا القرار، بعد أن بذلت كل شيء ممكن مع منتخب بلادي خلال السنوات الست الماضية، ولكن الظروف أقوى بكثير من قدرتي على العودة، حيث استمعت للكثير من المعلومات المضللة من قيادة المنتخب سواء عني بشكل شخصي أو التزامي نحو بلدي، وهي الأفعال التي جعلت من المستحيل الاستمرار مع الفريق، ولذلك فضلت أن تخرج المعلومات من عندي مباشرة من خلال هذا البيان، وليس من خلال غيري.

وعبر زياش في نهاية بيانه عن أمنياته بالتوفيق للمنتخب المغربي، ومؤكدا أنه سيركز مع ناديه تشيلسي خلال الفترة المقبلة.