سعد حافظ : بطولة دبي محطة إعداد جيّدة قبل بطولة آسيا

رياضة
  • 13-03-2022, 13:43
+A -A

بغداد- واع- حسين عمار
يدخل منتخبنا الأولمبي معسكراً تدريبياً في بغداد في الخامس عشر من الشهر الحالي ويستمر حتى العشرين منه، قبل المغادرة إلى دبي للمشاركة في البطولة التي ستنطلق في الرابع والعشرين من هذا الشهر.
المدرِّب المساعد للمنتخب الأولمبي سعد حافظ ، قال في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إنَّ" التجمع سيتضمن تدريبات صباحية ومسائية مكثفة قبل المغادرة الى دولة الإمارات للمشاركة في بطولة دبي"، مشيراً إلى أنَّ " المعسكر سيشهد تواجد بعض اللاعبين الجدد الذي تم استقطابهم من الأندية المحلية لتعويض اللاعبين الذين التحقوا بالمنتخب الوطني بعد استدعائهم من قبل المدرب عبد الغني شهد".
واضاف حافظ، أنَّ" فترة التدريبات ستكون فرصة لاختبار اللاعبين الجدد واختيار الأفضل منهم لتمثيل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة "، لافتاً الى أنَّ" إدارة المنتخب أتمَّت جميع التحضيرات من سمات دخول وغيرها وبتالي فإن موعد السفر سيكون بتاريخ العشرين من الشهر الحالي، اي قبل المباراة الرسمية لبطولة دبي بثلاثة أيام".
وتابع حافظ، أنَّ" المشاركة في بطولة دبي تُعَدُّ في غاية الأهمية لمنتخبنا بغية الاحتكاك مع المنتخبات المشاركة والتي تمثل مدارس مختلفة ومهمة، بالإضافة إلى أنَّ البطولة تُعَدُّ محطة إعدادية جيدة قبل مقابلة فرق آسيا في أوزبكستان".