طائرة غاز الجنوب تطمح للفوز بلقب الدوري

رياضة
  • 13-03-2022, 08:17
+A -A

بغداد - واع
أكد مدرب فريق غاز الجنوب بالكرة الطائرة علاء خلف ، أن هدفه الفوز بلقب الدوري للموسم الحالي لاسيما بعد النتائج الايجابية التي تحققت فــي المباريات الاخيرة والتي كان آخرها تخطي عقبة الشرطة ما أدى إلى الابتعـاد بالصدارة بفارق مريح من النقاط.
وقال خلف في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية ( واع )، اليوم الاحد، إن " الخط البياني للاعبين في تصاعد من مباراة الى أخرى ونحرص على الحفاظ على هذا المستوى، والتأكيد على أهمية جميع المباريات وعدم الاستهانة بالخصم " ، مبينا أن " فريقه استفاد كثيراً من المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية كونها تزامنت مع انطلاق الدوري لذلك كانت محطة إعداد جيدة إضافة الى كسب الخبرة والاحتكاك مع أفضل الأندية الآسيوية ".
وأضاف خلف " أن المسـتوى الفني متقارب لاسيما في الأشواط الأولى ولكننا نعمل على حسم المباراة بتواجد الخبرة واللياقة وتطبيق الواجبات بالشكل الصحيح، موضحاً ان المستوى المتميز الذي ظهرنا عليه ضمن منافسات الدوري الممتاز في الموسم الماضي والبطولة الاسيوية يعود الى الفترة الذهبية التي  يعيشها الفريق، وهي حصيلة عمل المواسم  السابقة ".
وتابع خلف أن " فريقه يعتمد على اللاعبين الشباب فضلاً عن لاعبي المنتخبات الوطنية، وبهذه التشكيلة تمكنا من زرع عامل التجانس فيما بينهم ".
يشار إلى أن غاز الجنوب يتصدر ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بلا خسارة.