كلوب : البدلاء قادرون على صنع الفارق

رياضة
  • 3-03-2022, 08:05
+A -A

متابعة واع
أعرب مدرب ليفربول، يورجن كلوب، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي عقب التغلب على نورويتش سيتي بهدفين لهدف واحد.
وقال كلوب عقب المباراة : "عندما تجري 10 تغييرات في التشكيل، لا تتوقع المثالية، لعبنا مباراة جيدة وتحلينا بالهدوء الكافي لخلخلة صفوفهم " مضيفاً ان " قبل نهاية المباراة وبينما كانت الأمور معلقة، سجلوا هدفاً وكان علينا القتال لإنهاء اللقاء لصالحنا، أنا سعيد بالمستوى الذي قدمناه ".
واوضح كلوب ان " الليفر ينافس في 4 بطولات، يتبقى 3 مسابقات الآن وهذا بسبب الجودة التي نمتكلها ، وإذا حظينا بتلك الجودة في السنوات الماضية لربما تغير الأمر حينها، أجرينا العديد من التغييرات وحظينا بهذا التشكيل وهؤلاء البدلاء قادرون على صنع الفارق وهو أمر جيد للغاية ".
وواصل كلوب : " قدم مينامينو مباراة رائعة ، ربما واحدة من أفضل مبارياته معنا، وهو يمر بفترة جيدة، وكذلك كوريتس جونز الذي قدم شوط أول مذهل ". 
وأتم كلوب : " أمامنا وست هام يوم السبت ومن ثم إنتر ميلان يوم الثلاثاء، هذه جدولة جنونية ، وهذا السبب وراء إجراء العديد من التغييرات، أنا سعيد باستغلال اللاعبين للفرصة، من الجيد أنهم قادرون على إثبات جودتهم".
المصدر / كورة