المنتخب الأولمبي يدخل معسكراً في بغداد استعداداً لبطولة دبي

رياضة
  • 2-03-2022, 11:07
+A -A

بغداد – واع 

أكَّد المدرِّب المساعد لمنتخبنا الأولمبي سعد حافظ، أنَّ مشاركة منتخبي اليابان وتايلند في بطولة دبي ستعود على منتخبنا بفائدة كبيرة، مبيناً، أن المنتخب الأولمبي سيدخل معسكراً تدريبياً في بغداد، منتصف الشهر الحالي. 

وقال حافظ في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم الأربعاء، إنّ "منتخبي اليابان وتايلند من الفرق الآسيوية القوية واللعب معهما، إذا مـا أوقعتنا القرعة في مجموعة واحدة فسيعود علينا بفوائد عدَّة، من بينها التعرف على مستويات هذه المنتخبات التي ربما سنواجهها في النهائيات التي ستستضيفها أوزبكستان مطلع حزيران المقبل" .

وأضاف حافظ، أن " منتخبنا الأولمبي سيدخل معسكراً تدريبياً في بغداد منتصف الشهر الحالي ويستمر حتى العشرين منه، بعدها سيغادر إلى دبي للمشاركة في البطولة التي ستنطلق في الرابع والعشرين من هذا الشهر".

وأكد حافظ، أن "المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب سيتواجد في بغداد قبل منتصف الشهر، وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية المكوَّنة من 31 لاعباً بعد انتهاء المعسكر الداخلي" ،لافتاً إلى أنه" سيتم استبعاد اللاعبين الذين سيتم اختيارهم من   مــدرب المنتخب الوطني عبد الغني شهد الذي تنتظره مباراة مهمة أمام الإمارات" .

وبيَّن حافظ، أنّ " المــدرب سوكوب طلب من مساعديه ترشيح ثلاثة لاعبين ضمن أعمار فئة الاولمبي للالتحاق بالمنتخب في معسكره منتصف الشهر الحالي بغية تعويض بعض الـلاعـبـين المـبـعـديـن، مـؤكـداً أن سوكوب سيراقب بنفسه مستوى اللاعبين مع أنديتهم خلال منافسات هذه الجولة والجولتين المقبلتين من الدوري الممتاز".


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام