اليوم.. خمس مواجهات ساخنة في دوري الكرة الممتاز

رياضة
  • 2-03-2022, 08:42
+A -A

بغداد- واع
تقام ظهر اليــوم الأربعاء، 5 مباريات ضمن الجولــة الـ24 من منافســات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، أبرزها مواجهة زاخو وضيفه الشرطة.
إذ يسعى القيثارة إلى مواصلة عروضه المميزة وسلسلة اللاخسارة في الموسم الحالي والعودة بالنقاط الثلاث، التي تســهم في توســيع الفارق مع الطلبة الثاني، ويغيب عــن صفــوف الأخضر لاعبــه المحترف السوري فهد اليوسف بداعي الحرمان. وعلى الجانــب الآخر يعول أبناء الخابور علــى عاملــي الأرض والجمهور من أجل تحقيــق نتيجة إيجابيــة تعزز من رصيد الفريق في جدول الترتيب. 
وفي لقاء آخر يحلُّ فريق القــوة الجوية ضيفاً على الكرخ في ملعب الســاحر أحمد راضــي ويسعى الصقور الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي معززاً فريقه بلاعبيــه الذيــن جلهــم فــي صفــوف المنتخبــات الوطنية، وفــي المقابل يتميز الكنــاري بعناصــره الشــابة الطامحــة للتقدم في المســابقة والابتعاد عن شــبح الهبوط إلى الدرجة الأدنى. 
من جانبه سيكون ملعب فرانسو حريري مســرحاً لمبــاراة أربيــل والديوانيــة، ويطمــح أهل الدار إلى العودة إلى ســكة الانتصارات بعد 3 جــولات لم يذق فيها طعم الفوز، وفــي بقيــة مباريــات اليوم يلعــب نفط البصــرة أمام النجف، ويشــد الصناعة الرحــال إلــى محافظة الســليمانية لملاقاة نادي نوروز، وتختتم منافســات الجولة غداً الخميس حينمــا يحــل نفط الوســط ضيفــاً على الميناء.