الحدود يعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى بالفوز على المرور

رياضة
  • 23-02-2022, 17:49
+A -A

بغداد – واع - عماد الركابي 
عزز  فريق الحدود صدارته لدوري الدرجة الاولى بتحقيقه فوزا مهما بهدف دون رد على حساب مضيفه فريق المرور اليوم الأربعاء، وضيف ملعب الولاء في العاصمة بغداد اللقاء الذي يلعب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة ولحساب المجموعة الاولى وسجل هدف الفوز للحدود مهاجمه علي فندي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، التي لعبها الفريق منقوص العدد بعد طرد  اللاعب حمزة موحان في الدقيقة الاولى من عمر الشوط الثاني.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وبهذا الفوز رفع الحدود الفارق مع صاحب المركز الثاني دهوك الى خمس نقاط.
وقال مدرب الفريق عادل نعمة في حديث لمراسل وكالة الانباء العراقية (واع) إن "الفوز الذي تحقق اليوم على حساب المرور مهم جداً معنوياً سيما بعد التعادلين الاخيرين امام الرمادي وعفك".
وتابع أن "المباريات المتبقية للفريق جميعها صعبة سيما وأن هناك ضوابط بهبوط اربعة فرق لدوري الدرجة الثانية والمنافسة على الهبوط شديدة جداً بين الفرق المهددة ولم يضمن اي فريق مركزه حتى الان".
ورفض نعمة الحديث عن حسم بطاقة التأهل لفريقه الحدود إلى الدوري الممتاز باعتباره متصدراً لدوري الدرجة الأولى، مضيفاً، "لم يحسم اي شيء حتى الان هناك مباريات صعبة قادمة لذلك سندخل كل مباراة بروح النهائي".
وفي ذات السياق أعرب مهاجم الحدود علي فندي عن سعادته الكبيرة بقيادة فريقه لتحقيق الفوز اليوم موكداً أن "المباريات المتبقية ستكون هي الحاسمة بعودة الفريق للدوري الممتاز من جديد".