بعد النتائج الإيجابية.. الأسدي يؤكّد دعمه لكرة الكهرباء

رياضة
  • 23-02-2022, 12:11
+A -A

بغداد - واع - زيد غالب
أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء علي الأسدي، حرص الإدارة على الدعم المتواصل لفريق الكرة بعد المستوى الجيد وسلسلة النتائج المتميزة الذي حققها خلال المباريات السابقة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال الأسدي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء: إن" فريق الكهرباء قدّم في المرحلة الثانية نتائج جيدة وكان قريباً من الفوز على الشرطة ، إذ تمكن من الفوز على نادي النجف وفريق بغداد وسيكللها بالفوز على الديوانية في الجولة المقبلة ".
 وأضاف الأسدي، أن" فريق الديوانية يقدّم مستوى جيداً على ملعبه ولكن فريقنا عازم على خطف نقاط المباراة، لاسيما بعد الدعم الذي قدمته إدارة النادي بتكريم اللاعبين على خلفية النتائج الجيدة في المباريات السابقة وفريقنا سيكون له شأن كبير في المرحلة الثانية من المنافسة المحلية".
من جانبه اوضح مدرب فريق الكهرباء لوي صلاح لـ(واع)، ان " فريق الكهرباء بدأ المرحلة الثانية بداية جيدة وتمكن من لفت الانظار بعد المستوى الذي قدمه اللاعبون "، لافتاً، الى أن" الطموح هو المحافظة على هذه الخطوات والظهور بصورة قوية وبروحية عالية للوصول الى أبعد نقطة من الدوري". 
وتابع الأسدي، أن" غياب المحترفين أثّر بشكل كبير في الفريق، ولكن الجهازين الاداري والفني للفريق لديهما ثقة عالية باللاعبين الموجودين في تقديم كل ما بوسعهم من اجل النادي" .
ويحلّ فريق الكهرباء يوم غد الخميس، ضيفاً على الديوانية في مباراة ضمن الجولة الـ23 من الدوري الممتاز على ملعب الادارة المحلية.