اتحاد الجودو ينهي استعداداته للمعسكر الثلاثي

رياضة
  • 21-02-2022, 11:53
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار
تحتضن قاعات وزارة الشباب والرياضة يوم غد الثلاثاء، الوحدات التدريبية المشتركة لمنتخبي العراق وتونس للجودو، والتي ستستمر لمدة اسبوعين استعداداً للاستحقاقات المقبلة، في الوقت الذي أنهى اتحاد اللعبة التحضيرات كافة لإقامة المعسكر .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للجودو عدي الربيعي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن " الأسبوع الأول من المعسكر سيتضمن تدريبات مشتركة بين المنتخبين العراقي والتونسي ،على أمل وصول المنتخب الإيراني إلى مدينة كربلاء للالتحاق بالمنتخبين العراقي والتونسي في بغداد لإقامة معسكر تدريبي مشترك بين المنتخبات الثلاثة".
وأضاف الربيعي، أن " المعسكر سيتضمن تدريبات مشتركة وتبادل خبرات تدريبية بين المنتخبات الثلاثة فضلاً عن إقامة لقاءين ودَّيين، الأول، يوم 23 شباط في بغداد بين المنتخبين العراقي  والتونسي، والثاني في محافظة كربلاء بين المنتخبات الثلاثة، من المؤمل أن يكون مطلع شهر آذار المقبل ". 
وأشار الربيعي الى أنَّ " المعسكر المشترك يأتي في إطار استعدادات المنتخبات الثلاثة للاستحقاقات المقبلة ومنها كأس العالم  التي ستقام في تونس شهر آذار المقبل و بطولة العرب التي ستقام في الأردن في العشرين من آذار المقبل".
وكان من المقرر إقامة الوحدة التدريبية المشتركة مساء اليوم الاثنين، ولكن تغيَّر موعد وصول المنتخب التونسي الى بغداد لأسباب تقنية ترتبط بالطيران، تقرر تأجيله الى يوم غد الثلاثاء.