موعد بطولة دبي يربك حسابات المنتخب الأولمبي

رياضة
  • 17-02-2022, 12:54
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار
أكّد المدرب المساعد لمنتخبنا الأولمبي بكرة القدم، سعد حافظ ، أن موعد بطولة دبي الدولية سيربك حسابات الجهاز الفني بسبب تواجد بعض اللاعبين مع المنتخب الوطني اثناء ايام الفيفا داي، مبيناً، أن بطولة دبي تعد محطة استعداد جيدة لبطولة آسيا.
وقال حافظ في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم الخميس، إن " موعد البطولة قد يربك حساباتنا بعض الشيء لتواجد بعض اللاعبين مع المنتخب الوطني، الامر الذي يستوجب التنسيق بين مدربي المنتخبين لمعرفة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمنتخب الوطني" .
واضاف حافظ، أن "  المنتخب الاولمبي دخل معسكراً تدريبياً في مدينة انطاليا التركية وتم تجربة تسعة لاعبين محترفين سيتم اختيار اربعة الى خمسة لاعبين منهم لتمثيل المنتخب الاولمبي " ، لافتاً الى ان " بعض المحترفين سيشكلون عاملاً مهماً  للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة ". 
وتابع حافظ،  أن " بطولة دبي تعد أفضل محطة استعدادية للمنتخب قبل الدخول في غمار بطولة آسيا دون 23 سنة والتي ستقام في اوزبكستان في الأول من حزيران المقبل، للوقوف على جاهزية اللاعبين والخروج بالقائمة النهائية".
ووضعت قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 لكرة القدم منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثانية بمواجهة كل من منتخبات استراليا والاردن والكويت.