رانجنيك :حققنا فوزاً معنوياً بعد سلسلة تعادلات

رياضة
  • 16-02-2022, 08:29
+A -A

متابعة واع
علق مدرب مانشستر يونايتد ، رالف رانجنيك، على الانتصار الذي حققه فريقه على حساب ضيفه برايتون بهدفين دون رد، في لقاء مؤجل من الجولة 18 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رانجنيك ان " الظفر بنقاط  المباراة أمام فريق في أفضل مستوى له، برايتون يعمل على الاستحواذ على الكرة، ويملك ثقة عالية، وبالتالي كان علينا المخاطرة في الشوط الثاني، ونجحنا في ذلك ".
وأضاف رانجنيك: " سجلنا هدفَا وتسببنا في طرد لويس دانك بتدخل مميز من أنطوني إيلانجا، كان يجب أن نتقدم في النتيجة (3-0) أو (4-0) بعد 75 دقيقة، لكننا عانينا أمام المرمى ".
وتابع رانجنيك : " وجدنا أنهم يستحوذون على الكرة كثيراً، حينها فكرنا في تغيير الخطة والاعتماد على 3 مدافعين، لكننا قررنا التمسك بطريقة (4-2-3-1) مع المخاطرة بصورة أكبر، وحققنا الفوز ".
وأردف رانجنيك :" في أول 10 دقائق من الشوط الثاني، كانت لنا لحظات مميزة تسببت في استفاقة الجماهير التي وقفت خلفنا، وأتفهم أن الأمر يبدو للجماهير بأن استحواذ برايتون وصل إلى 60%، وهو أمر لا يريدون رؤيته ".
وختم  رانجنيك  حديثه : " كان من المهم الفوز بعد 3 تعادلات وتنتظرنا مباراة أخرى قوية قادمة أمام ليدز، علينا التعافي والتواجد في أفضل مستوى". 
المصدر / كورة