جوارديولا : لم نقدم الاداء المثالي لكننا عاقبناهم

رياضة
  • 16-02-2022, 07:37
+A -A

بغداد-واع
رفض مدرب مانشستر سيتي جوسيب جواريولا، أن يكون فريقه قد قدم عرضا مثاليا في الفوز على سبورتنج لشبونة 5-0، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال جوارديولا عقب انتهاء اللقاء: " لم نقدم  أداءً مثالياً وكان أداء بعض اللاعبين ضعيفاً وخسرنا الكرات السهلة لكننا كنا متمرسين للغاية، رأينا في الدقائق الخمس أو الست الأولى مدى جودة سبورتنج ، لكننا كنا سريعين للغاية وقد عاقبناهم ".
وأضاف جوارديولا ان " هناك قاعدة واحدة في كرة القدم عندما تكون الكرة في حوزتك وهي عدم فقدانها، كان لدينا بعض التمريرات البسيطة التي خسرناها. ضد الأندية الكبرى في أوروبا سنعاقب على ذلك، إنه فريق رائع. إنهم أبطال البرتغال. لديهم عدائين رائعين. لديهم فريق جيد، لكنني سعيد للغاية لأننا نخطو خطوة كبيرة نحو الدور التالي ".
 وأشاد جوارديولا بهدف سيلفا الثاني الذي جاء من تسديدة مباشرة ارتدت من بطن العارضة إلى داخل الشباك، وقال: " يا له من هدف، أقوم دائما بدفعه ليقول إنه يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف. لديه كل شيء والقدرة على تسجيل المزيد مثل هذا الهدف وأنا متأكد من أنه سعيد ".
وختم جوارديولا: "إنها مجرد مباراة بنتيجة رائعة. لدينا مباراة أخرى لنبلغ ربع النهائي وهذا ما نريده، اللاعبون يعرفونني ويعرفون الطريقة التي نعمل بها ويمكننا أن نقدم أداءً أفضل ".
المصدر/ كورة